recent
أخبار ساخنة

5 خطوات للسيطرة أخيرًا على بطانة الرحم

5 خطوات للسيطرة أخيرًا على بطانة الرحم




آمال محتملة لعلاج مرض "بطانة الرحم المهاجرة"


هذا هو دليلك للحصول أخيرًا على بعض السيطرة على آلام بطانة الرحم وأعراضها وأريد أن آخذك بيدك وأرشدك إلى ما أوصي به إذا كنت أفضل رفيقي وطلبت مني مساعدتك.


1. قلل السكر

من الناحية المثالية ، تريد التخلص تمامًا من السكر من نظامك الغذائي لأن هذا يساهم في الالتهاب الذي يؤدي إلى زيادة الألم. السكر ليس صديقك ولا يوجد شيء "يعامل" مثله. بالتأكيد ستجعلك تشعر بالسوء عند تناول أكوام منها ، وعلى الرغم من أنك تعتقد أنه يمنحك الطاقة ، إلا أنه في الواقع يحرمك منها على المدى الطويل ،


2. المشي يوميا

سيساعدك هذا على تقليل بعض القلق الذي يصاحب الإصابة بالانتباذ البطاني الرحمي. كما أنه يساعدك على البقاء في الطبيعة واستنشاق الهواء النقي والحصول على الدورة الدموية في منطقة البطن. بدون حركة كافية ، سيكون هناك ركود - وهذا يعني دمًا قديمًا مقززًا وفترات أكثر إيلامًا. فقط تحرك قليلا كل يوم.



3. تأمل

عندما ندرك أنفسنا ، نصبح أيضًا أفضل في اتخاذ القرارات الجيدة. يساعدك التأمل فقط على الإبطاء بما يكفي لملاحظة ما تفعله وتكون أكثر وعيًا بالخيارات التي تتخذها. ستلاحظ عندما تصل إلى الأطعمة التي تعرف أنها ليست صحية. سوف تكون على دراية بما يجعلك تشعر بالقلق أو التوتر. ستكون قادرًا على الوقوف خارج نفسك ورؤية الداخل. هذا يساعدك على العديد من المستويات.



4. توقف عن مقاومة الألم

أعلم أن هذا طلب كبير. عندما نتألم ، نريد أن يختفي الألم. نفكر فيه ونبحث عنه ونفكر فيه كثيرًا! نحن أيضا نقاومه. نحاربها ونكرهها. نحن في الواقع نجعله أكبر بشكل غير مباشر من خلال القيام بذلك. في المرة القادمة التي تشعر فيها بالألم ، حاول الجلوس معها ببساطة. لا تحكم عليها أو تجعلها أكثر. فقط اجلس معها. دعها تستقر في جسمك دون معنى أو إشارة لتتخذ المزيد من الإجراءات ضدها. لا تستاء أو تغضب من جسدك. توقف عن الثرثرة عن الانكسار. فقط راقبها مثل سحابة عابرة وكرر لنفسك: "هذا أيضًا سيمر".




5 خطوات للسيطرة أخيرًا على بطانة الرحم


5. اختر طعامًا ممتازًا لإضافته إلى يومك

هناك أكوام منهم وكلهم يقدمون خصائص علاجية لا تصدق. جرب جرعات عشبة القمح أو حبيبات الكاكاو أو توت أكي. فقط اختر واحدة وجربها وادمجها في روتينك اليومي. هؤلاء هم المنقذون الخاص بك. سوف يساعدون جسمك على الشفاء. أنها توفر العناصر الغذائية التي من المحتمل أن تفتقر إليها.


هذه فقط بعض الأفكار الأولية لتبدأ بها







google-playkhamsatmostaqltradent