recent
أخبار ساخنة

هل يمكن أن تسمى الشوكولاتة البيضاء حقًا شوكولاتة؟

هل يمكن أن تسمى الشوكولاتة البيضاء حقًا شوكولاتة؟

الشوكولاتة البيضاء ليست شوكولاتة في الواقع

لذا فإن الشوكولاتة البيضاء ليست شوكولاتة في الواقع لأنها تتكون أساسًا من الحليب. بدلاً من الكاكاو الصلب. غالبًا ما يحتوي على زيت النخيل أو "مواد مالئة" أخرى والكثير من المحليات. تمنح زبدة الكاكاو الشوكولاتة البيضاء ملمسها ولونها الكريمي.


إذن من أنتج هذا الشريط الأبيض لأول مرة؟ يبدو أنها كانت شركة نستله. بدأت الشركة في إنتاج الألواح الجديدة تجاريًا في سويسرا في عام 1936. وتقول القصة أنها صنعت في الأصل من أجل استخدام مسحوق الحليب الزائد الذي تم تصنيعه خلال الحرب العالمية الأولى. في نهاية الحرب ، لم يعد هناك طلب عليها ، لذا كان صنع الأشرطة البيضاء الجديدة إحدى طرق استهلاك الفائض. يستخدم هذا أيضًا زبدة الكاكاو التي يتم استخلاصها من حبوب الكاكاو عند إنتاج مسحوق الكاكاو. لا تستخدم زبدة الكاكاو فقط في صنع الشوكولاتة البيضاء ، ولكن يمكن العثور عليها أيضًا في مستحضرات التجميل والمستحضرات الصيدلانية.


ارتفعت تكلفة زبدة الكاكاو بشكل كبير بين عامي 2005 و 2015 ، مما أدى إلى قيام العديد من مصنعي الشوكولاتة باستخدام كميات أقل منها وإضافة مواد مالئة مثل الزيوت النباتية إلى الشوكولاتة الخاصة بهم.


يقوم مصنعو هذه القضبان البيضاء من الحلويات المفضلة لدينا بتجربة نكهات جديدة. وتشمل هذه النكهة مع الكركم والرمان والمانجو والفلفل الحار والليمون وإكليل الجبل وملح البحر ، وحتى روبيان الكاري التايلاندي. يمكن الآن صنع الشوكولاتة البيضاء من الحليب غير الألبان وكذلك حليب الماعز. يمكنك أيضًا الحصول على شوكولاتة فاخرة تحتوي على زيت الليمون وملح الليمون. يضع أحد المصنّعين الألمان اللفت والخردل في بلده ، بالإضافة إلى دمجه مع البروكلي واللوز الصقلي. يضيف المنتجون الآخرون العنب البري المحمص والفراولة والتوت. هذا النوع من الحلويات البيضاء يفسح المجال للتحسين. يمكنك حتى شراء ألواح منكهة ببذور السمسم الأسود والفانيليا والماتشا ، لكن لونها رمادي وليس أبيض. مجموعات أخرى تشمل za '


ضوابط يجب التأكد منها قبل شراء الشوكولاتة البيضاء

إذا كان لوح الشوكولاتة الخاص بك ناصع البياض ، فقد تم تبييضه (زبدة الكاكاو صفراء وليست بيضاء) وعلى الأرجح تم إزالة الروائح الكريهة منها. اقرأ الملصق قبل الشراء. يُنصح بشراء قطع من الأشياء التي تحتوي فقط على زبدة الكاكاو أو السكر أو مسحوق الحليب أو مواد صلبة من الحليب وربما الفانيليا والليسيثين.


من الواضح أنه من الأفضل شراء البار الخاص بك من متجر شوكولاتة متخصص أو حرفة ، أو متجر بقالة متخصص.


ربما يجب علينا جميعًا تجربة هذه الحانات الجديدة ذات النكهة وإعطاء الأذواق المتدهورة متعة!

google-playkhamsatmostaqltradent